منتدي برامج الخليج لجميع برامج الكمبيوتر

شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 14/02/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://gulfsoft.yoo7.com

تحميل متصفح الانترنت سفاري 2018

في الثلاثاء مايو 08, 2018 6:23 pm



تحميل متصفح الانترنت سفاري 2018

معلومات عن متصفح سفاري:
يعتبر برنامج سفاري من برامج متصفحات الانترنت العالمية مثل جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا فمن مميزاته انه متصفح سريع جدا مقارنة بمتصفحات الانترنت الاخري فيعتبر اسرع من متصفحات الانترت القديمة مثل انترنت اكسبلورير فمن المعروف ان برنامج سفاري من تطوير شركة ابل العملاقة فيعتبر واحد من منتجاتها المجانية لتصل لاكبر عدد من مستخدمين الانترنت كما ان واجهة سفاري تتميز بالسهولة والشكل الحترافي.

زادات في السنوات القليلة الماضية تحميل متصفح الانترنت العملاق سفاري وذلك لان شركة ابل من افضل الشركات التي تنتج منتجات كمبيوتر واجهزة الكترونية اخري فطبعا يجب ان نذكر ان كمبيوتر او لاب توب ابل يعتبروا رقم واحد علي مستوي العالم وذلك لان جميع الاجهزة التي تنتجها شركة ابل تتميز بالقوة والشكل الجمالي للنام وهنا اتحدث عن ويندوز الماك فهو ايضا من منتجات شركة ابل ولكن يعيب نظام التشغيل ابل يحتاج الي امكانيات عالية في الكمبيوتر او اللاب توب لانة يتطلب رامات لا تقل عن 8 جيجا وبروسيسور اقل شيء .

مميزات تحميل برنامج سفاري:
1- من مميزات برنامج سفاري انه برنامج مجاني فاغلب متصفحات الانترنت تكون مجانية ولكن متصفح سفاري يتميز عن المتصفحات الاخري في خصائص ليس لها مثيل ويكفي اننا نتحدث عن شركة ابل العالمية التي تحقق اعلي مبيعات في امريكا وباقي العالم فيفضل بعض المستخدمين اجهزة ابل وبرامج ابل.
2-شاشة البرنامج شاشة رائعة وتتميز بالسهولة والمروة وتوفر لك امكانية حفظ مواقع المفضلة وملفات الكوكيز التي بطبعها تحفظ اليوزر نيم والباسورد لاي موقع تستخدمة.
3-يعتبر برنامج سفاري بالسرعة الهائلة فهو مبني بنية قوية تسمح لك بتصفح المواقع بشكل اسرع مما قبل فشركة ابل تحدث هذا البرنامج كل وقت وتحاول ان تجذب عملاء جدد.
4-يتميز سفاري ايضا بالامان حيث تم معالجة بعض الاكواد في النسخ الاخيرة من البرنامج ولكن مع سفاري اطمئن فشركة ابل معروفة انها تحمي مستخدميها من الاختراق لان في الاساس جميع برامج قائمة علي برامج تشفير ودوال تمويه واشياء اخري فهذا جعلها المنافس القوي لشركة مايكروسوفت العالمية.
5-يتيح لك برنامج سفاري بتصفح اسرع لبعض المواقع البطيئة فهو برنامج من اقوي البرامج المجانية التي تنتجها ابل.


وبعد ان علمنا الكثير عن متصفح سفاري فستجد عند تحميل متصفح سفاري ان حجمة ليس كبير ولا يوجد به اي اعطال او توقف اثناء تشغيلة فتم عمل الختبارات اللازمة لتضمن ان برنامج سفاري لن يتوقف لوجود اي اخطاء.

وايضا برنامج سفاري يتميز بدعم اللغات والبرمجيات الجديدة مثل html5 وايضا css3 وغرهامن البرمجيات التي تستطيع ان تبني مواقع متميزة وسهلة فهنا بطبيعا الحال انك ستستمتع بكل شيء علي الانترنت لانة من افضل متصفحات الانترنت.


وشهادة لبعض المستخدمين يتحدثو عن امكانيات المتصفح فمع تشغيلة يقسم البيانات المرسل والمستقبلة في ثواني معدودة

الي هنا انتهي المقال وجاء وقت التحميل اترككم للتحميل وحظ موفق للجميع

تحميل برنامج سفاري متصفح الانترنت الشهير 2018
ا
المصدر:/http://www.gulf-software.com/2018/04/safari-2018.html
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى