منتدي برامج الخليج لجميع برامج الكمبيوتر

شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 14/02/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://gulfsoft.yoo7.com

تحميل برنامج ترو كولر للموبايل 2018 true caller

في الجمعة مايو 11, 2018 10:38 pm



تحميل برنامج ترو كولر للموبايل 2018 true caller

يعتبر برنامج ترو كولر من اهم البرامج التي تعتبر برامج خدمية ومهمة جدا لمن يملك هاتف ذكي ففي الوقت الحالي تستخدم الشركات ارقام هواتف حتي تبعت مكالمات خاصة للتسويق لهذه الشركة.


واصبحت هذه الطريقة تستخدم من قبل اصحاب الشركات الكبيرة علي سبيل المثال شركات الموبايل والانترنت ولكن البعض ينزعك من هذه الطريقة لأنها تتصل بك في اوقات عشوائية ومن الممكن انك تكون في العمل او في المنزل وتريد ان تأخذ قسط من الراحة ,ومن جهة اخري يقوم بعض الاشخاص اذا توفر رقم هاتفك معهم بالاتصال بك واختراع اي موضوع ويسبب ازعاج كبير جداً فالعالم ملئ بالمتطفلين والمزعجين.


مميزات تحميل برنامج تروكولر للموبايل 2018:
في الحقيقة يستخدم بعض الشباب ارقام هواتف بغرض التسلية وضياع الوقت وتجد من يقول لك اتريد بيع سيارتك او منزلك ويأخذ معلومات حساسة فنوعية هذه الاشخاص موجودة في مجتمعنا بكل تأكيد لكن الحل موجود الحل هو true caller البرنامج الاول من نوعه في معرفة اسم المتصل بك وتحديد هويته وسيخبرك البرنامج المتصل بك من اين يعني ستعرف بلد المتصل ايضا.



طريقة عمل برنامج ترو كولرtrue caller:

بكل بساطة فكرة عمل البرنامج هي عندما يثبت شخص ما برنامج ترو كولر علي هاتفه فالبرنامج يقوم بأرسال ارقام الهواتف علي موبايلك الي قاعدة بيانات موقع البرنامج وبالطبع يأخذ الاسم مع الرقم وبهذه الطريقة يمكنك معرفة اسم اي شخص يتصل بك عن طريقة البحث في البرنامج تضع الرقم ويظهر لك اسم المتصل وبلده ويمكن يعطيك البرنامج عنوان سكنة ايضاً وذلك لان برنامج ترو كولر يحتوي علي قاعدة بيانات بها اكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم فبالتأكيد هذه هي الطريقة التي يعمل بها البرنامج.

مميزات برنامج ترو كولر لحجب الاتصالات المزعجة true caller:

1-السرعة:عند اتصال شخص مجهول فالبرنامج يقوم برؤية الرقم هل هو مسجل بالفعل في البرنامج ام رقم مزعج يريد مضيا قتك وهذه العملية تكون في ثانيتين.

2-حظر الارقام: يتوفر في البرنامج خيار عمل حظر لرقم يزعجك كل ما عليك الدخول الي البرنامج واختيار حظر لهذ الرقم فلم يضايقك ثانياً الي الابد.

3-اضافة ارقم جديدة: بالطبع البرنامج سيسألك بعض الاسئلة هل تعرف الرقم هذا هل هذا الرقم مزعج ام لا ومن هنا يقوم البرنامج بمعرفة الارقام الجديدة منك.

4-الدقة:برنامج ترو كولر هو برنامج ذكي جدا فعندما يزعجك احد الاشخاص ممكن ان يقوم بتغيير الرقم الذي يتكلم منه ولكن هذا الشخص لا يعرف من هو ترو كولر بمجرد معرفة الرقم المتصل ستجد ظهرت لك شاشة صغيرة تخبرك هل تريد عمل حظر لهذا الرقم او لا.

5-رسائل sms: برنامج ترو كولر ليس يحظر المكالمات فقط بل انه يحظر رسائل sms ايضا عندما تحجب الرقم سيحجب الرسائل القصيرة sms.

6- حماية الخصوصية: عندما تكون مثبت برنامج ترو كولر علي جوالك سيخفي بياناتك عند الاتصال باي شخص سيقوم البرنامج بإخفاء رقمك عند الرقم الذي تتصل به.

7-مجاني: برنامج ترو كولر هو برنامج مجاني ولكن اذا كنت تريد استخدامه في شركة او مجموعة كبيرة يجب عليك شراء النسخة المدفوعة بخلاف ذلك فهو برنامج مجاني للأشخاص

8-التصميم: برنامج ترو كولر يتوفر بشكل جميل وانيق مع ترتيب الاوامر داخله حتي لا تتوة وتعرف الاوامر المهمة مثل الحجب او حظر الرسائل.

9- المكالمات: يوفر لك البرنامج التحدث المباشر مع زملائك بدون اي تعقيد ويعمل البرنامج في الخلفية الي ان تنهي مكالمتك.


تحميل برنامج ترو كولر:

http://www.gulf-software.com/2018/03/2018-true-caller.html

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى